السلات المتروكة

الرئيسية > مركز المساعدة > التسويق

تساعد صفحة السلات المتروكة مالك المتجر الإلكتروني من التعرف على الزبائن الذين لم يكملوا عملية الشراء، وتاربخ إضافة المنتجات لسلاتهم وقيمتها الإجمالية، لإرسال تذكير لهؤلاء الزبائن بسلاتهم في توقيت معين يختاره المالك. 

 تتضمن هذه الصفحة جميع  السلات المتروكة الخاصة مع إمكانية بيان اسم العميل ومجموعة الزبائن التي ينتمي إليها، إضافة للقيمة الإجمالية للسلة وتاريخ إضافتها، ويمكن إرسال تذكير بالسلة من خلال زر العملية.

تساعد الأزرار في الأعلى على إعادة تنشيط هذه الصفحة عبر الضغط على زر إعادة التنشيط، وحذف سلة متروكة بعد تحديدها من خلال زر الحذف، وضمن هذه الصفحة يمكن استعراض عدد معين من العناصر يتم تحديده في أسفل الصفحة عبر الضغط على عدد العناصر في كل صفحة والتنقل بين الصفحات عبر الأسهم.

 تساعد التصفية على البحث على سلة متروكة من خلال اسم الزبون، مجموعة الزبائن، إضافة لإمكانية تحديد فترة زمنية معينة من بداية تاريخ محدد لتاريخ محدد.

 إرسال تذكير بالسلة المتركة:

لإرسال تذكير للزبون نضغط على زر العملية لتظهر الصفحة التالية:


 تظهر في هذه الصفحة تفاصيل الزبون من حيث اسم الزيون، مجموعة الزبائن التي ينتمي إليها، بريده الإلكتروني ورقم هاتفه، إضافة لعنوانه في الدولة التي يقيم فيها، كما تستعرض الصفحة تفاصيب الفاتورة من حيث اسم المنتج، الموديل، الكمية، السعر الإفرادي والضريبة على القطعة، الإجمالي، العملة، مجموع الضريبة، إجمالي الضريبة على الشحن، إجمالي تكلفة الشحن.

عند الضغط على زر إرسال تذكير سيتم إرساله إلى الزيون، وزر عودة للرجوع إلى القائمة السابقة. 

تذكير السلات المتروكة:
 

 تمكن هذه الصفحة من التعرف عدد التذكيرات المعرفة في المتجر وإجمالي كل تذكير وحالته، كما يمكن تعديل أي تذكير من خلال زر التعديل، وتمكن الأزرار الموجودة في الأعلى من إضافة تذكير جديد للسلات المتروكة، وإعادة تنشيط هذه الصفحة عبر الضغط على زر إعادة التنشيط، وحذف تذكير محدد من خلال زر الحذف، وضمن هذه الصفحة يمكن استعراض عدد معين من العناصر يتم تحديده في أسفل الصفحة عبر الضغط على عدد العناصر في كل صفحة والتنقل بين الصفحات عبر الأسهم.

 إضافة تذكير سلة: 

 تتضمن صفحة إضافة نذكير سلة ما يلي:

  • قالب اليريد الإلكتروني: يحدد في هذه الخانة قالب البريد الإلكتروني.
  • عدد الأيام: يحدد في هذه الخانة عدد الأيام ترك السلة لإرسال التذكير.
  • الإجمالي: يحدد في هذه الخانة إجمالي السلة المتروكة.
  • الترتيب: يحدد في هذه الخانة الترتيب.
  • الحالة: يحدد في هذه الخانة حالة التذكير مفعل أو غير مفعل.

بعد إضافة أو تعديل الصفحة يجب الضغط على زر حفظ ليتم حفظ التعديلات التي تمت إضافتها أو زر عودة للرجوع إلى القائمة السابقة.

store

العالم ينتظر منتجاتك الرائعة. استمتع بتجربة مجانية وإنشاء متجر مذهل ومهني على الإنترنت الآن!