التقييمات والمشاهدات

الرئيسية > مركز المساعدة > المحتوى

تظهر صفحة التقييمات والمشاهدات  أسماء الزبائن الذين قاموا بمشاهدة منتجات معينة وقيموها، ما يسمح لصاحب المتجر الإلكتروني من التعرف على المنتجات الجيدة التي تلقى اهتمام من قبل العملاء والمنتجات التي لم تلفت اهتمامهم. 

 تضم قائمة المشاهدات أسماء المنتجات، والزبائن وتقييمهم لتلك المنتجات، إضافة إلى الحالة وتاريخ الإضافة والعملية، كما يمكن إجراء تعديل على العملية عبرزر التعديل، الذي يضم العديد من الخيارات حيث يمكن تعديل اسم المنتج والزيون، إضافة إلى المشاهدة والحالة وتاريخ الإضافة للمنتجات.

تساعد الأزرار في الأعلى على إضافة وحذف منتج من قائمة المشاهدات، كما يمكن إعادة تنشيط هذه الصفحة عبر الضغط على زر إعادة التنشيط، وضمن هذه الصفحة يمكن استعراض عدد معين من العناصر يتم تحديده في أسفل الصفحة عبر الضغط على عدد العناصر في كل صفحة والتنقل بين الصفحات عبر الأسهم.

 

 تساعد التصفية البحث عن مشاهدة من خلال منتج، أو الزيون، أو الحالة، أو تاريخ الإضافة، أو عبر استخدام جميع هذه الخيارات  في التصفية.
 

إضافة مشاهدة: 

 تتضمن صفحة إضافة مشاهدة:

  • الزبون: يتم إدخال اسم الزبون ضمن هذه الخانة.
  • المنتج:  يحدد في هذه الخانة اسم المنتج الذي تمت مشاهدته.
  • مشاهدة: يحدد في هذه الخانة توصيف مشاهدة المنتج من قبل الزبون.
  • التقييم: يتم استعراض تقييم الزبون للمنتج.
  • تاريخ الإضافة: في هذه الخانة يتم معرفة تاريخ إضافة المشاهدة.
  • الحالة: ضمن هذه الخانة يمكن تفعيل عدم تفعيل المشاهدة.

بعد إضافة أو تعديل الصفحة يجب الضغط على زر حفظ ليتم حفظ التعديلات التي تمت اضافتها أو زر عودة للرجوع إلى القائمة السابقة.
 

store

العالم ينتظر منتجاتك الرائعة. استمتع بتجربة مجانية وإنشاء متجر مذهل ومهني على الإنترنت الآن!