العلامات التجارية

الرئيسية > الفهرس

تشكل العلامة التجارية تشكل المغناطيس الجاذب للزبائن، فكلما كانت العلامة التجارية معروفة ومشهورة يزيد الطلب على منتجاتها من قبل الزبائن ، وتتيح متاجر منصة فيرتكس كارت إضافة عدد غير محدود من العلامات التجارية بسهولة تامة، حيث يمكن لمدير المتجر أو المستخدم التحكم بالعلامات التجارية التي يرغب يإضافتها أو حذفها.

  تتضمن هذه القائمة العلامات التجارية الخاصة بالمنتجات التي تم إضافتها في المتجر، كما ويمكن ترتيب ظهور هذه العلامات إما تصاعدياً أو تنازلياً عبر الضغط على كلمة الترتيب.
من جهة ثانية يمكن تعديل اسم الخاصية عبر الضغط على زر تعديل وإعادة تعديل اسم العلامة التجارية والوصف والترتيب المراد ظهور هذه العلامة وفقه إضافة لتعديل الحالة الخاصة بها.
 كما يمكن البحث عن علامة تجارية معينة، وتساعد الأزرار في الأعلى على إضافة وحذف علامات معرّفة، إضافة لإعادة تنشيط هذه الصفحة عبر الضغط على زر إعادة التنشيط، إضافة لاستعراض عدد معين من العناصر يتم تحديده في أسفل الصفحة عبر الضغط على عدد العناصر في كل صفحة والتنقل بين الصفحات عبر الأسهم.

 التحكم ببيانات العلامة التجارية يتم من خلال:

  • الاسم: ضمن هذه الخانة يتم إضافة اسم العلامة التجارية المراد تعريفها.
  • الوصف: ضمن هذه الخانة يتم إضافة وصف يعبر عن العلامة التجارية المراد تعريفها.
  • محرك البحث: ضمن هذه الخانة يتم إضافة محرك البحث الذي يمكنه التعرف على العلامة التجارية المراد تعريفها.
  • الصورة: ضمن هذه الخانة يمكن إضافة صورة العلامة التجارية المراد ظهورها.
  • الترتيب: ضمن هذه الخانة يمكن إضافة الترتيب المراد ظهور هذه الخاصية ضمنه.
  • الحالة: يمكن التحكم بتفعيل أو عدم تفعيل هذه العلامة التجارية من خلال هذه النافذة.

بعد إضافة أو تعديل الصفحة يجب الضغط على زر حفظ ليتم حفظ التعديلات التي تمت إضافتها أو زر عودة للرجوع إلى القائمة السابقة.

 

store

العالم ينتظر منتجاتك الرائعة. استمتع بتجربة مجانية وإنشاء متجر مذهل ومهني على الإنترنت الآن!