المواصفات

الرئيسية > الفهرس

يمكن التحكم بالمواصفات المراد انتسابها للمنتجات المعرفة في متجر الإلكتروني من فيرتكس كارت، وتعتبر ميزًة بالمنتج والمحفزة للزبائن لاتخاذ قرار شراء المنتجات، حيث يمكن إضافة عدد غير محدود من المواصفات بعدة لغات، وربطها بمجموعة المواصفات.
تتضمن نافذة المواصفات:

  • المواصفات
  • مجموعة المواصفات
     

 قائمة المواصفات:
 تتضمن هذه القائمة العديد من المواصفات الخاصة بالمنتجات ضمن اسم الخاصية والمجموعة التي تنتمي إليها تلك المواصفات، كما ويمكن ترتيب ظهور هذه المواصفات إما تصاعدياً أو تنازلياً عبر الضغط على كلمة الترتيب.
من جهة ثانية يمكن تعديل اسم الخاصية عبر الضغط على زر تعديل وإعادة تعديل اسم الخاصية ومجموعة المواصفات المنتمية إليها والترتيب المراد ظهور هذه الخاصية وفقه.
 كما يمكن البحث عن مواصفة معينة، وتساعد الأزرار في الأعلى على إضافة وحذف للمواصفات المعرّفة، إضافة لإعادة تنشيط هذه الصفحة عبر الضغط على زر إعادة التنشيط، إضافة لإمكانية استعراض عدد معين من العناصر يتم تحديده في أسفل الصفحة عبر الضغط على عدد العناصر في كل صفحة والتنقل بين الصفحات عبر الأسهم.

 تتضمن صفحة إضافة مواصفة ما يلي:

  • اسم المواصفة: ضمن هذه الخانة يجب إدخال اسم الخاصية أو اسم الميًزة .
  • مجموعة المواصفات: ضمن هذه الخانة يتم اختير مجموعة المواصفات التي تنتمي إلها هذه الخاصية.
  • الترتيب: يتم ضمن هذه الخانة إضافة الترتيب المراد ظهور هذه المواصفة ضمنه.

بعد إضافة أو تعديل الصفحة يجب الضغط على زر حفظ ليتم حفظ التعديلات التي تمت إضافتها أو زر عودة للرجوع إلى القائمة السابقة. 

 مجموعة المواصفات:
ضمن هذه الصفحة تظهر لنا العديد من المجموعات التي تنتمي إليها المواصفات الخاصة بالمنتجات فيمكن التحكم بإضافة أو حذف مجموعات معينة، كما ويمكن ترتيب ظهور هذه المجموعات إما تصاعدياً أو تنازلياً عبر الضغط على كلمة الترتيب، من جهة ثانية يمكن تعديل اسم المجموعة عبر الضغط على زر تعديل وإعادة تعريف اسم المجموعة والترتيب المراد ظهور هذه المجموعة وفقه.
 خيار البحث يمكن من البحث والوصول إلى مجموعة مواصفات معينة، وتساعد الأزرار في الأعلى على إضافة وحذف مجموعات المواصفات المعرّفة، إضافة لإعادة تنشيط هذه الصفحة عبر الضغط على زر إعادة التنشيط.

 تتضمن صفحة مجموعة المواصفات ما يلي:

  • اسم المجموعة: ضمن هذه الخانة يتم إدخال اسم مجموعة المواصفات.
  • الترتيب: يتم ضمن هذه الخانة إضافة الترتيب المراد ظهور هذه الخاصية ضمنه.

بعد إضافة أو تعديل الصفحة يجب الضغط على زر حفظ ليتم حفظ التعديلات التي تمت غضافتها أو زر عودة للرجوع إلى القائمة السابقة.


 

store

العالم ينتظر منتجاتك الرائعة. استمتع بتجربة مجانية وإنشاء متجر مذهل ومهني على الإنترنت الآن!